الربح من موقع يوجوف yougov

الربح من الانترنت موقع يوجوف YouGov

الربح من الانترنت من خلال شركة أو موقع يوجوف YouGov في الفتره الأخيره سمعنا عن موقع يوجوف yougov وطريقة الربح من خلال شركة يوجوف yougov عن طريق استطلاعات الرأي .

ماهو موقع يوجوف ؟

وصلتنا العديد من الأسئله على صفحتنا في الفيس بوك عن يوجوف وعن طريقة عمل يوجوف وايضا عن مصداقية موقع يوغوف والعديد من الأسئله التي تتعلق بـ شركة يوجوف وبإذن الله سوف نتعرض لها جميعا في هذا المقال ، وكما تعودنا في المقالات السابقه ان المقال لابد وأن يكون مرجع لكل من يبحث عن معلومه بخصوص موضوع معين ونرجو من الله أن يكون مصدر رزق لكل من يشاهد المقال وأن يجعله في ميزان حسناتنا بإذن الله.

نبدأ على بركة الله … واسمحوا لي أن اضع كلمة yougov بالانجليزية بداخل المقال حيث ان العديد من مستخدمي محركات البحث يستخدموا الكلمه باللغة الانجليزية وحتى يستفيد اكبر عدد من الباحثين عن الربح من الانترنت كان لابد ان نستخدم الكلمه باللغتين العربية والانجليزية 🙂 .

الربح من الانترنت

فكرة موقع يوجوف yougov لمن لا يعرفه ، شركة يوجوف هو موقع متخصص في استطلاعات الرأي تقوم بالتسجيل فيه وبعد التسجيل تقوم باستكمال استطلاعات رأي بسيطه جدا وباللغه العربية وعند الانتهاء من استطلاع الرأي الموجود في حسابك يقومون بإعطاءك عدد من النقاط في حسابك تختلف بين كل استطلاع وآخر وعندما تكمل 5000 نقطه في حسابك على يوجوف yougov تقوم بتحويلها الى 50$ يقومون بإرسالها لك عن طريق ويسترن يونيون ، عندما يتم وضع استطلاع جديد في حسابك موقع يوجوف yougov يصل لك بريد الكتروني من شركة يوغوف تخبرك بوجود استطلاع رأى جديد في حسابك يمكنك الدخول اليه واستكماله حتى يتم احتساب نقاط جديده في حسابك.

ملحوظه هامه : عندما يصلك البريد من يوجوف بوجود استطلاع جديد لا تتأخر اكثر من ثلاثه ايام بدون ما تدخل على حسابك في يوجوف وتكمل الاستطلاع والا سوف تنتهي صلاحية الاستطلاع ويختفي من حسابك وتكون قد خسرت نقاط الاستطلاع وهذا ما حدث معي شخصيا كنت مشغولا نوعا ما وتأخرت ما يقرب من أربعة ايام بعد ما وصلني بريد بوجود استطلاع جديد وعندما تذكرته وحاولت الدخول اليه اخبرني الموقع انه تم انتهاء صلاحية الاستطلاع ، فأرجو ان لا تقع في نفس الخطأ الذي وقعت انا فيه 🙂 .

ولإحقاق الحق اعلم جيدا ان هذه الطريقة تعتبر طويله نوعا ما حيث انه يصلك استطلاع واحد كل يومين الى ثلاثة ايام تختلف باختلاف الدولة العربية التي تعيش بها ومدى توافر استطلاعات الرأي بها ، ولكن ليست هذه هي الطريقة الوحيده للربح من خلال شركة يوجوف تابع معي باقي المقال للتعرف على الطريقة الثانيه للربح من شركة يوجوف مصر .

الربح من الانترنت من خلال موقع يوجوف yougov

الطريقة الثانية وهي الطريقة التي تعتبر اسرع نوعا ما عن الطريقة السابقة  وتعتبر طريقة من طرق الربح السريع وهي عن طريق دعوة الاصدقاء للتسجيل في موقع يوجوف والربح من خلال تسجيل الاصدقاء من رابط الإحالة الخاص بك حيث أن كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك ويقوم باستكمال من ثلاث الى خمس استطلاعات رأي تكسب عن طريقه 200 نقطه ، فمبجرد أن تقوم بدعوة اصدقاءك على الفيس بوك او على اى وسيلة تواصل للتسجيل من خلالك واستكمال استطلاعات الرأي في يوجوف تبدأ انت في جني الأرباح والأمر كله يعتمد عليك وعلى مجهودك في الربح من دعوة الاصدقاء .

يمكنك مشاهدة المقال التالي : هل الربح من الانترنت حقيقة

يمكنك دعوة اصدقاءك في يوجوف عن طريق الفيس بوك والنشر في الجروبات والصفحات وهذا لا يخالف سياسة الموقع في شئ وايضا يمكنك دعوة اصدقاءك والربح من دعوة الاصدقاء من خلال تويتر وجوجل بلس وعن طريق البريد الالكتروني ايضا.

تحذير هام : لا تقم ابدا وممنوع منعا باتا تسجيل اكثر من حساب واحد من خلال نفس الجهاز شركة يوجوف لديها قواعد وشروط صارمه بخصوص هذا الموضوع ستقوم مباشرة بحظر حسابك في يوجوف ، ومصادرة اموالك التي تكون في حسابك ، وايضا منعك من التسجيل مره أخرى من نفس الجهاز على يوجوف ، اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

ملحوظة : التسجيل من خلال شخص قد دعاك لا يكلفك شيئا بل يزيد من فرص حصولك على استطلاعات رأي اكثر وايضا اسعار مرتفعه لاستطلاعات الرأي .

للتسجيل من خلالي في موقع يوجوف اضغط على الرابط التاليالتسجيل في يوجوف

للأخوة في المملكة العربية السعودية التسجيل في يوجوف من الرابط التالي : التسجيل في يوجوف السعودية

هكذا نكون قد اوضحنا طرق الربح من خلال شركة يوجوف وحان الوقت لنجيب على الاسئلة التي قد تخطر في بال أي شخص يريد التسجيل في يوجوف لكن متردد قليلا وأرجو قراءة المقال جيدا حيث اننا سنتعرض لأغلب الاسئله التي قد تخطر على البال ولم يجد اجابة لسؤاله في نهاية المقال لا يتردد في طرح الاسئله علينا في التعليقات وسوف نجيب عليها جميعا بإذن الله حتى نحصل على النهاية المرجوه من المقال والحصول على دليل ومرجع شامل لكل من يبحث عن الربح من موقع يوجوف ، سنحاول ان نجعل الاسئله المتشابهه بجوار بعضها حتى لا نطيل عليكم اكثر من اللازم.

ما هي مدى مصداقية موقع يوجوف yougov ؟ ، هل شركة yougov نصابة ؟ ، هل موقع yougov نصاب ؟

في الحقيقه شركة يوجوف شركة عالمية تعمل على تجميع استطلاعات الرأي في كثير من الدول وليست في مصر ولا في الدول العربية فقط حيث ان هناك موقع يوجوف في امريكا وفي بلاد اخرى كثيره ، موقع يوجوف على درجة عاليه جدا من المصداقيه وبناء على اقوال اشخاص اثق بهم شخصيا انه تم تلقي اكثر من دفعه من الموقع ، والشركة تدفع المبلغ كاملا ، لكن كل ما هنالك وللأمانه ان الموقع يتأخر قليلا في ارسال الدفعات المطلوبه منه وهذا ما يعيب الموقع فقط ونرجو منهم أن يتم تحسين هذه النقطه في القريب العاجل ولكن الدفعه تصل كامله بدون نقصان.

نقطه أخرى قد تطرقنا اليها سابقا سوف تتسبب في حظر حسابك في يوجوف وضياع اموالك التي قمت بتجميعها وهي عمل اكثر من حساب في الموقع وبالأخص من نفس الجهاز او من جهاز مرتبط بنفس الراوتر ، وقتها تكون انت المخطئ وتتهم الشركه بالنصب عليك ومصادرة اموالك ، هذا تحذير اخير بخصوص هذه النقطه لأنه بالفعل حدث مع اكثر من شخص اعرفهم كانوا لا يعرفون بهذا الشرط وتمت مصادرة اموالهم وعندما قاموا بالإتصال بادارة الموقع كان الرد صارما انه لا يجب فتح اكثر من حساب من خلال نفس الجهاز وانه تم حظر حسابك في موقع يوجوف ، فأرجو ان تنتبه جيدا لهذه النقطه وان لا تقع في نفس الخطأ.

نقطه هامه أخرى : الموقع لا يعطي لك النقاط للأصدقاء المدعويين من خلالك بمجرد التسجيل ولكن لابد أن يكملوا من ثلاث الى خمس استطلاعات رأي حسب تقييم الموقع حتى يتأكد الموقع انهم اشخاص حقيقين وليسوا اشخاص وهمين قمت باضافتهم فلا تحاول التلاعب على الموقع بالتسجيل من اماكن اخرى واعمل كما يقول المثل المصري ” امشي عدل يحتار عدوك فيك ” 🙂 .

الربح من مواقع استطلاعات الرأي ليس شئ جديد علينا فقد تعودنا ان نرى كثير من مواقع الربح من استطلاع الراى ولكن الفرق بينهم في مصداقية الدفع فمعنا اليوم شركة عالميه وموقع موثوق بإذن الله حاول ان تغتنمه ولا تضييعه من يدك ، فالمواقع الصادقه على الانترنت تختفي وتتضاءل بجانب المواقع النصابه والتي تتزايد بفتره وتستهلك منك وقت وجهد وفي النهاء هباء منثورا.

نقطه اخيره : يرسل لك الموقع الارباح عن طريق حوالة ويسترن يونيون بإسمك تستطيع استلامها من جميع فروع ويسترن يونيون او اى بنك يقدم خدمة ويسترن يونيون ولدينا في مصر على سبيل المثال لا الحصر البنك العربي الافريقي الدولي يقدم خدمة ويسترن يونيون داخل فروع البنك.

اذا كنت قد قرأت المقال بالكامل واستفدت بنسبه ولو قليلة وأردت فعلا الدخول في الموقع والاشتراك في تبخل بالاشتراك والتسجيل في موقع يوجوف من خلال الرابط الخاص بنا وسأكون شاكرا جدا لك 🙂 .

للتسجيل من خلالي في موقع يوجوف اضغط على الرابط التاليالتسجيل في يوجوف

للأخوة في المملكة العربية السعودية التسجيل في يوجوف من الرابط التالي : التسجيل في يوجوف السعودية

التسجيل في موقع يوجوف بسيط للغايه بعد الدخول على الرابط في الأعلى سيوجهك الى صفحة التسجيل باللغة العربية سيطلب منك ادخال بريدك الالكتروني الذي تريد التسجيل به ثم اختار كلمة السر للدخول للحساب ثم قم بالتعليم على كلمة ” أوافق على سياسة الخصوصية و الأحكام و الشروط ” ثم اضغط على كلمة انضم ، ويمكنك ايضا التسجيل من خلال حسابك في فيس بوك وستجد ذلك الخيار متاحا في صفحة التسجيل.

ملحوظه هامه : بعد التسجيل والدخول على صفحة حسابك في يوجوف انظر الى اسفل يسار الصفحة ستجد كلمة ” اعدادتي ” تأكد من ” وتيرة الاستطلاعات ” انها على هذا الاختيار ” As often as possible ” حتى يصلك جميع الاستطلاعات على بريدك المسجل في الموقع فور ظهورها على حسابك.

ارجو من الله ان أكون قد وفقت في سرد الموضوع من كل الجوانب وان يكون المقال بمثابة مصدر دخل ولو بسيط لشخص قد يحتاجه والله الموفق … لاتترددوا في طرح اى سؤال قد يخطر في التعليقات فنحن دائما في انتظاركم …

عن تامر ناجي

مسوق الكتروني محترف ، أعمل في مجال التسويق الإلكتروني والربح من الانترنت منذ عام 2010 ، أقوم بالتسويق لعدة شركات في مجالات مختلفة ، منها الصحة النفسية وعلاج الإدمان ، وأيضا في مجالات نقل الأثاث ، في مصر ، وفي الدول العربية.

شاهد أيضاً

حقيقة الربح من الانترنت

هل الربح من الانترنت حقيقة ؟

يتساءل الكثيرين عن حقيقة الربح من الانترنت ، فتجد في محركات البحث أسئلة كثيرة في …

13 تعليق

  1. رامى جمال محمد المزين

    انا نفسى اشارك فى الموقع ده يا جماعه

  2. طب حضرتك الاستلام من ويسترن يونيون بيكون بالبطاقة الشخصية ولا ايه ؟
    و لو بالبطاقة لازم يكون السن مش اقل من 21 سنة ولا اى سن ؟
    شكراا مقدما

  3. كم عدد النقاط في كل استطلاع

  4. انا اشتركت ولحد الان ما وصلنى اى استطلاع ارجو الرد

  5. السلام عليكم
    ما أوجه استفاده يو جوف من هذه الاستطلاعات او دعوه الاصدقاء وهل هى حلال ام حرام

  6. سجلت عن طريقك في يوجوف

  7. يا أخي قد تسجلت عن طريقك انا ايضا في استطلاعات يوجوف شكرا لشرحك الوافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *